شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض، هل تريد نقل اثاث بيتك وتحتاج إلى شركة نقل اثاث بالرياض؟، هل تحتاج إلى فريق عمل متميز يحافظ على اثاثك وما يخصك؟، هل تريد الانتقال الأمن من المكان القديم إلى المكان الجديد دون تعرض الاثاث للكسر أو الخدش أو الضياع؟، هل تتعرض للضغط النفسي أو التوتر بسبب النقل وتحتاج إلى من يقوم بالعمل بالنيابة عنك؟، كل هذه الأسئلة والأكثر يمكن الإجابة عنها عند رفع سماعة التليفون والاتصال على خدمة العملاء ل شركة نقل اثاث بالرياض.

مميزات الخدمة المقدمة من شركة نقل اثاث بالرياض:-

الاعتماد على الطرق المبتكرة والمستحدثة لفك وتغليف وتركيب الاثاث بما يضمن الحفاظ عليه، ولا يتوقف الأمر على الاثاث بل يشمل الأجهزة الكهربائية لوجود المحترفين في الكهرباء والتبريد والتكيف.
امتلاك شركة نقل اثاث بالرياض لعدد ضخم من العربات المميزة والصالحة لنقل الاثاث على الأماكن البعيدة مهما كانت المسافات، وتحرص الشركة على عمل الصيانة الدورية والتنظيف الداخلي للحفاظ على ممتلكات الغير.
العمال في الشركة يحرصون على عمل المراجعة العامة للاثاث بعد فكه للتخلص من الحشرات الضارة مثل البق والصراصير والفئران، تخوفاً من نقلها إلى المكان الجديد ولكن المحاربة والتخلص من اليرقات يكون قبل التغليف.
تقدم الشركة خدمة التخزين مع التميز بالأمانة والدقة وقمة الخبرة في هذا الأمر وللفترة التي يرغب فيها العميل، ولا تغالي الشركة في الأسعار ولكنها تقدم الخصومات والعروض من حين لحين.
أخيراً تقدم شركتنا العمال والفنين أصحاب الخبرة الممتدة لأكثر من 15 عام في هذا المجال، وهذا ما يعطي شركة نقل اثاث بالرياض الثقل ما بين الشركات الأخرى بالمملكة العربية السعودية.

خطوات نقل الاثاث مع شركة نقل اثاث بالرياض:-

يتم في البداية فحص الاثاث من خلال الخبير المبعوث من شركة نقل اثاث بالرياض وذلك لتحديد عدد العمال والشاحنات اللازمة لنقل الاثاث، وتحديد الوقت المستهلك والأدوات المستخدمة والمسافة ما بين المكانين، وعليه يتم وضع السعر ومن ثم تحديد موعد البدء في العمل.
يتم كتابة العقد بين الطرفين وفي الموعد المحدد يتم انتقال كل من النجار الخبرة وعمال التنظيف، وكذلك عمال التغليف والنقل وفني تركيب غرف النوم والاثاث وفني تركيب المطابخ، وفني السباكة والكهرباء إذا احتاج الأمر لهذا.
عند وجود بعض الاثاث المعقد في الفك أو التركيب فلا داعي للقلق لان الخبرة والمهنية يتحدثان أثناء العمل.

أنواع التغليف مع شركة نقل اثاث بالرياض:-

أولاً:- التغليف العادي وهو القائم على استخدام البلاستيك العادي للحفاظ على الملابس والفوط والملايات والستائر وكل ما يصنع من الأقمشة، ويتم وضعها بالأكياس ثم الكراتين ذات الورق المقوى ولصقها بالسولتيب أو الأشرطة اللاصقة.
ثانياً:- التغليف الفقاعي وهو القائم على استخدام الأكياس الفقاعية للحفاظ على الألواح الزجاجية والخشبية والكريستال والتحف وكل ما يخشى عليه من التلف أو الكسر.
ثالثاً:- التغليف الكرتوني وهو القائم على استخدام الورق المقوى ويتم تغليف الكتب وكل ما يخص المطبخ والملابس والأغراض غالية الثمن، ويعد من أكثر أنواع التغليف استخداماً.
في حالات كثير يمكن استخدام نوعين من التغليف لقطعة واحدة وهو ما يعرف بالتغليف المزدوج، فكل ما يوضع بالكراتين يتم تغليفه في البداية بما يناسبه من أساليب التغليف الأخرى.

لماذا تنتقل الأسر من مكان إلى مكان وتحتاج ل شركة تخزين اثاث بالرياض:-

تحتاج بعض الأسر إلى تغير المنطقة التي يعيشون فيها والذهاب إلى المناطق الراقية، والتي تتوافر فيها الخدمات المتنوعة من جامعات ومستشفيات ومدارس ومناطق للترفيه والتنزه.
ينتقل رب الأسرة من مكان عمله إلى مكان أخر جديد ويريد أن يكون قريب من المكان الجديد.
قد يذهب أحد الأبناء للدراسة في جامعة بعيدة عن المنزل، مما يجعل الأسرة تنتقل حفاظاً منها على مستقبل الابن.
يكون نقل الاثاث بغرض الإصلاحات بالبيت من حيث الديكورات أو أعمال السباكة أو الترميم، فتكون الأسرة بحاجة على تخزين الاثاث بمخازن شركة نقل اثاث بالرياض.
تحب بعض الأسر التجديد في الاثاث بين الحين والأخر، ولذلك تستعين بالشركة لشراء الاثاث ووضع ثمنه للاثاث الجديد.

-الخدمات المقدمة من شركة نقل عفش بالرياض:-

لا يقتصر عمل الشركة على نقل الاثاث فحسب ولكن هناك بعض الأعمال المرتبطة بنقل الاثاث، والتي تقدمها الشركة بنفس درجة الجودة والخبرة وهى على سبيل المثال:-

يرى خبير المعاينة بعض الأشياء التي تحتاج إلى التنظيف قبل البدء بالعمل مثل تنظيف السجاد أو الموكيت أو المجلس،حيث يقوم العمال بتنظيف كل هذا بتقنية البخار الحديثة والتي تساعد في التجفيف السريع وبدون ضياع وقت العميل.
تقوم شركة نقل اثاث بالرياض بتنظيف المطبخ وكل ما يحتوي عليه من بوتاجاز وثلاجة وأواني، وذلك اعتماداً على أقوى المنظفات للقضاء على الدهون اللاصقة.
يتم من خلال الشركة التخلص من الحشرات الكبيرة والصغيرة العالقة بالمنسوجات وقد تكون غير مرئية في بعض الأحيان وخاصة اليرقات.
تعد الشركة هي الأولى على مستوى المملكة العربية السعودية بفضل ونعمة من الله، ولا يتوقف الأمر على ذلك ولكن الاستمرار في الصدارة أصعب من الوصول للصدارة لذلك نحرص كعمال وفنين وكوادر على التقدم والبحث عن كل جديد للوصول بعملنا إلى كل عميل سواء تعامل معنا أو سمع عنا، ونضع السعر المناسب والعروض والخصومات على مدار العام ليس إغراء فقط للعميل ولكن لتخفيف العبء المادي عليه، وكفاه عبء القلق والتوتر النفسي وهذا ما تعالجه شركة نقل اثاث بالرياض.

أضف تعليق